عيادات الاسنان في الرحاب

تقدم عيادة دينتال برايت رعاية صحية شاملة ومتكاملة للفم والأسنان، حيث أن خدمات العيادة الطبية تجمع بين الإجراءات العلاجية طب الأسنان العام للبالغين والأطفال والإجراءات الوقائية، يضاف إلى هذا وذاك العديد من خيارات تجميل الأسنان.

عيادات الاسنان في الرحاب

تأسست عيادة دينتال برايت على يد الدكتور فريد شوقي استشاري طب وجراحة الفم والأسنان، تقدم من خلاله مستوى متقدم من مستويات الرعاية الصحية لمرضاه، يتمثل ذلك في تنوع وتعدد أنواع الإجراءات الطبية المتاحة، يضاف إلى ذلك الاعتماد على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية في تشخيص وعلاج مشاكل الأسنان وينطبق الأمر نفسه على الإجراءات التجميلية.

وتشمل تخصصات عيادة دينتال برايت في الرحاب علاج مختلف أنواع أمراض الأسنان واللثة، أما أبرز ما تقدمه من خدمات تجميلية فيتمثل في تقويم الأسنان وكذلك تركيبات الأسنان بكلا نوعيها، قد حازت العيادة وطاقمها الطبي على مراجعات إيجابية في المجمل وسجلت تقييمات مرتفعة من قبل المرضى السابقين.

أهم الخدمات التي تقدمها عيادة  الاسنان (دينتال برايت)

  
  • تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة.
  • تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.
  • تركيبات الزيركون.
  • أسنان البورسلين.
  • فينير الاسنان.
  • اللومينير.
  • تنظيف اللثة والأسنان.
  • جلسات تبييض الأسنان.
  • علاج تباعد الأسنان الأمامية.
  • تركيب جسور الأسنان.
  • علاج عصب الأسنان.
  • تلبيسات الأسنان.
  • زراعة الأسنان.
  • علاج انحسار اللثة.
 

 ما هي افضل عيادة اسنان في الرحاب؟ 

إذا كنت تبحث عن افضل عيادات  اسنان في الرحاب يعد عيادة دينتال برايت  افضل عيادة  الاسنان في الرحاب؛ وذلك لأنه يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله الاختيار الأفضل بين عيادات الاسنان ومن أبرز هذه المزايا:

  • يعتمد على نخبة من الأطباء المتخصصين المدربين على أعلى مستوى.
  • يوفر أحدث الأساليب والتقنيات التشخيصية والعلاجية.
  • يقدم مستوى خدمة متكامل، ومتابعة مستمرة مع العميل.
  • لديه خبرة واسعة في جميع تخصصات طب الاسنان.
  • يقدم أفضل أسعار عيادات الأسنان في الرحاب.
  • يضمن بقاء النتائج لفترات طويلة.

 

افضل عيادة لعلاج الاسنان فى الرحاب

يمتلك دكتور فريد شوقي افضل دكتور اسنان في الرحاب و افضل عيادات الاسنان في الرحاب مجهز بأحدث الأجهزة لعلاج وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى أفضل طاقم طبي يقدم من خلاله الخدمات التالية:

1- تجميل الاسنان والتى تشمل :
  1. لومينير الأسنان.
  2. الكومبوزيت فينير.
  3. زراعة الأسنان.
  4. تقويم الأسنان.
  5. عدسات الأسنان.

وتؤدي كل تلك الخطوات في النهاية إلى الحصول على ابتسامة مميزة، ويكمن الاختلاف في خطوات تلك التقنيات بسبب الحالة التجميلية  أي أن خطوات ذلك الإجراء تكون عقب فحص المريض جيدًا ومعرفة ما يحتاجه منها، لكي يصل في النهاية إلى الشكل المطلوب.

كما أنه في الوقت الحالي يزداد الاحتياج إلى البحث عن افضل عيادات  الاسنان في الرحاب؛ حيث هناك العديد من العوامل التي تؤثر على جمال الأسنان، مثل التسوس الذي يمكن أن يؤدي إلى تلف الأسنان، والحوادث التي يمكن أن تتسبب في فقدان الأسنان، وكذلك تغير لون الأسنان واصفرارها، ولذلك، يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل عيادات اسنان في الرحاب لعلاج هذه المشكلات وتحقيق ابتسامة جميلة تزيد من ثقتهم بأنفسهم.

2. تبييض الأسنان في افضل عيادة اسنان فى مصر

يعتمد تبييض الأسنان في افضل عيادات الاسنان فى الرحاب على تحسين شكل الابتسامة من خلال المبيضات التي تستخدم أو من خلال التبييض بالليزر للحصول على أسنان لامعة، وتتوفر في افضل عيادة لعلاج الاسنان في الرحاب أحدث الأجهزة التي تستخدم في تبييض الأسنان، واختيار افضل دكتور اسنان فى الرحاب يضمن لك الحصول على أفضل نتائج ممكنة من العلاج، كما يضمن لك تجنب المضاعفات التي قد تحدث من تبييض الأسنان، كما أن افضل عيادات الاسنان (دينتال برايت) فى الرحاب يختار الطريقة المناسبة لحالة أسنان كل عميل.

يوجد نوعان رئيسيان من علاجات تبييض الأسنان، تبييض سن واحد، الذي عولجت قناة جذره ولم يعد فيه عصب حي، وتبييض الأسنان التي لا تزال فيها الأعصاب حية:

تبييض الأسنان التي لم يعد فيها عصب حي

في بعض الحالات، لا يستطيع تبييض الأسنان العادي تحسين مظهر الأسنان، وفي مثل هذه الحالات يجرى افضل عيادات الاسنان في الرحاب علاج مختلف، يبيض السن من الداخل ثم يضع مادة مبيضة داخل السن ويغطيها بمادة حشو مؤقتة، ويبقى السن في هذه الحالة لعدة أيام، وربما يتطلب الأمر مرات أخرى للحصول على اللون المطلوب.

تبييض الأسنان التي لا تزال فيها الأعصاب حية

في حالة تبييض الأسنان المنزلي، يأخذ طبيب الأسنان عينات من بصمة أسنان العميل ويحضر له قالبًا واحدًا أو إثنين، ويطابق تمامًا مبنى فمه وأسنانه، وإذا كان المريض معنيًا بتبييض صف واحد فقط من الأسنان (العلوي فقط أو السفلي فقط) يحضر طبيب الأسنان قالبًا واحدًا فقط، وعند تبييض الصفين معًا يحضر الطبيب قالبين، ومن المهم جدًا أن يطابق القالب بشكل دقيق مبنى فم المريض، إذ يساهم التطابق الجيد في إبقاء المادة المبيضة على الأسنان، بحيث لا يسبب تهيج اللثة.

في البيت يتم ملء كل واحد من القوالب بالمادة المبيضة، التي يتم الحصول عليها من الطبيب، ثم يتم تركيب القالب في الفم لعدة ساعات كل يوم، يصل الكثير من الأشخاص إلى مستوى التبييض المطلوب، خلال أسبوع أو أسبوعين، ولكن في بعض الحالات، توجد حاجة لتركيب قالب لمدة أربعة أسابيع أو أكثر.

3. قشرة الأسنان

تضفي قشرة وعدسات الأسنان التجميلية مظهر كامل على الابتسامة وتشمل الترميمات التجميلية، وهي أجزاء رقيقة من الخزف تعلق على الجزء الأمامي من أسنانك، تغطي كل شيء حتى البقع الصعب زوالها، مع العلم أن قشرة الأسنان وزارعة الأسنان والتبييض قد يكونون جزءًا من هوليود سمايل وفقًا لحالة كل عميل واختيار افضل عيادات الاسنان فى الرحاب.

4. تبيض الأسنان بالليزر

في الفترة الأخيرة ازداد الطلب على تقنية تبييض الأسنان بالليزر داخل اشهر عيادات الاسنان (دينتال برايت) فى الرحاب، ويجري افضل دكتور اسنان فى مصر تبييض الأسنان بالليزر عن طريق تسليط أشعة الليزر على المادة المبيضة التي وضعها مسبقًا على أسنان العميل، وتعمل أشعة الليزر على تفعيل المادة المبيضة التي بدورها تعمل على تبييض أسنان العميل.

تجدر الإشارة إلى عيادة الدكتور فريد شوقي – افضل عيادة اسنان فى الرحاب- تمتلك أحدث أجهزة تبييض الأسنان بالليزر، كما أن خبرة الدكتور فريد شوقي – افضل دكتور اسنان فى الرحاب- تمكنه من جعل العميل يحصل على أفضل النتائج من تبييض الأسنان بالليزر.

مميزات عيادة (دينتال برايت) الاسنان في الرحاب
 
  • يعالج مشاكل النطق والتلعثم والتأتأة عند الاطفال.
  • يعمل على تحسين عمل الأسنان والأنسجة المحيطة بها فيجعلها أقوى عند مضغ الطعام.
  • يعالج الأسنان المغروسة في الفك وغير البازغة.
  • يستخدم لتخفيف ألم تزاحم الأسنان.
  • تحسين المظهر العام والشكل الخارجى للأسنان
 

احجز موعد

عيادة دينتال برايت - دكتور فريد شوقي

خبرة أكثر من 25 عاما أصبح متميزا في توفير إجراءات العناية بالأسنان و ذلك عن طريق إستخدام أحدث التقنيات و المعدات الموجودة بالعالم

عضو الجمعية الدولية لتقويم الأسنان
عضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان
استشاري التقويم الشفاف
إستشاري تجميل الأسنان

العنوان : الرحاب المركز الطبى 1 الدور الاول عيادة 111 - الرحاب - التجمع - القاهرة الجديدة

تليفون : 01113232314 - 0226929494


كيف تصل الينا


زراعة الأسنان
علاج التهاب اللثة
تبيض الأسنان
تقويم الأسنان
هوليوود سمايل
طب الأسنان التجميلي
علاج جذور الأسنان
ترکیبات أسنان ثابتة
علاج أسنان الأطفال
تقنية الليزر لعلاج الأسنان
دكتور زراعة اسنان في الرحاب
افضل دكتور اسنان اطفال في الرحاب
افضل دكتور تجميل اسنان في الرحاب
مركز اسنان في الرحاب
افضل دكتور فينير في الرحاب
افضل دكتور جراحة الاسنان في الرحاب
عيادة زراعة اسنان في الرحاب
افضل دكتور تقويم في الرحاب
دكتور علاج جذور في الرحاب
تقويم الاسنان الشفاف
علاج الجذور
دكتور زراعة اسنان
دكتور زراعة اسنان في التجمع
دكتور زراعة اسنان في القاهرة الجديدة
افضل دكتور هوليود سمايل في التجمع
افضل دكتور اسنان في التجمع
افضل دكتور اسنان في الرحاب
افضل دكتور اسنان في القاهرة الجديدة
كلمات بحث