زراعة اسنان

عيادة زراعة اسنان في الرحاب

عيادات دكتور دينتال برايت هي افضل عيادة زراعة الاسنان في مدينة الرحاب و دكتور فريد شوقي استشاري تجميل الاسنان وتقويم الشفاف و عضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان وعضو الجمعية الدولة لتقويم الأسنان الافضل بين الجميع

 عيادة زراعة الاسنان في الرحاب

قسم زراعة الاسنان بالعيادة بأحسن الاسعار واجود انواع الاسنان و بأحدث تكنولوجيا طب الاسنان.تركيبات الاسنان الثابتة هي اسنان تعويضية يتم تصنيعها بشكل مخصص لتركيبها فوق أجزاء الاسنان التالفة.تهدف زراعة الاسنان الى غرس زرعات معدنية جديدة مكان الاسنان التالفة نتيجة الإصابة بعدوى جرثومية مزمنة في الأنسجة المحيطة بالسن.

 

افضل عيادة لزراعة الأسنان في الرحاب

يعد عيادة دكتور دينتال برايت أحد عيادات طب الأسنان في مصر والذي يأتي على رأس قائمة افضل عيادة لزراعة الأسنان في الرحاب، لماذا يعد من أهم  العيادات في مصر؟ ما هي المقومات التي تجعل عيادته افضل عيادة اسنان في الرحاب؟ ماذا عن إجراء زراعة الأسنان بعيادته؟
 
لماذا يعد عيادة دكتور دينتال برايت افضل عيادة زراعة اسنان  في الرحاب

يصنف عيادة دينتال برايت كـافضل عيادة زراعة الاسنان في الرحاب حيث إنه تخصص غير موجود بالجامعات المصرية؛ ويتواجد فقط بجامعة نيويورك وله العديد من الإنجازات في مجال جراحة وزراعة الأسنان، وقد أدى تميزه في هذا التخصص إلى تصنيف الكثيرين له بأنه افضل دكتور زراعة الأسنان في الرحاب.

 

شروط إجراء زراعة الاسنان الفورية

 

لابد أن يكون طول وعرض وكثافة العظام مناسبة لهذا النوع من الزراعة.يفضل أن يكون السن مخلوع حديثا. إختيار تقنية زراعة ديجيتال لنتائج أفضل وأدق. ألا يكون لدى المريض أية أمراض أو مشاكل صحية.

 

كيفية زراعة الأسنان

تتم زراعة الأسنان عن طريق عمل شق في اللثة للوصول لعظم الفك، ومن ثم عمل ثقب في عظم الفك بحيث يتلائم حجمه مع الأسنان التي ستتم زراعتها؛ يجب أن يكون هذا الثقب عميقًا بما فيه الكفاية بحيث يعمل كجذر للأسنان التي سيتم تركيبها.

ولأنه من الأفضل أن تتم الزراعة خلال أكثر من جلسة، قد يقوم الطبيب بوضع سِن مؤقت لك في مكان الثقب الذي تم عمله حتى تتمكن من تناول الطعام؛ عادًة ما تتم إزالة هذا السِن المؤقت ليلًا لتنظيفه وحتى تتمكن من النوم. 

وعادًة ما تندمج عظام الفك مع الجزء المعدني المزروع بحيث يخدم هذا الجزء المعدني كجذر للسِن، ثم يقوم الطبيب بتركيب السِن المراد زراعته في وجود مخدر موضعي في أغلب الحالات، وتبدأ عملية التعافي بمجرد انتهاء زيارتك للطبيب بعد عملية تركيب السِن.


احجز موعد

عيادة دينتال برايت - دكتور فريد شوقي

خبرة أكثر من 25 عاما أصبح متميزا في توفير إجراءات العناية بالأسنان و ذلك عن طريق إستخدام أحدث التقنيات و المعدات الموجودة بالعالم

عضو الجمعية الدولية لتقويم الأسنان
عضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان
استشاري التقويم الشفاف
إستشاري تجميل الأسنان

العنوان : الرحاب المركز الطبى 1 الدور الاول عيادة 111 - الرحاب - التجمع - القاهرة الجديدة

تليفون : 01113232314 - 0226929494


كيف تصل الينا


زراعة الأسنان
علاج التهاب اللثة
تبيض الأسنان
تقويم الأسنان
هوليوود سمايل
طب الأسنان التجميلي
علاج جذور الأسنان
ترکیبات أسنان ثابتة
علاج أسنان الأطفال
تقنية الليزر لعلاج الأسنان
دكتور زراعة اسنان في الرحاب
افضل دكتور اسنان اطفال في الرحاب
افضل دكتور تجميل اسنان في الرحاب
مركز اسنان في الرحاب
افضل دكتور فينير في الرحاب
افضل دكتور جراحة الاسنان في الرحاب
افضل دكتور تقويم في الرحاب
دكتور علاج جذور في الرحاب
عيادات الاسنان في الرحاب
تقويم الاسنان الشفاف
علاج الجذور
دكتور زراعة اسنان
دكتور زراعة اسنان في التجمع
دكتور زراعة اسنان في القاهرة الجديدة
افضل دكتور هوليود سمايل في التجمع
افضل دكتور اسنان في التجمع
افضل دكتور اسنان في الرحاب
افضل دكتور اسنان في القاهرة الجديدة
كلمات بحث